(0) .
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
Close
Filters
Preferences
البحث

سياسات البيع والشحن والتسليم

سياسات البيع والشحن والتسليم

الشحن المحلي داخل ليبيا

  • ‎شركة أرامكس هي الشركة المتعاقد معها من قبل موقع شراء لعملية الشحن داخل ليبيا.

  • ‎شركة أرامكس المختصة في عمليات الشحن قادرًة على الشحن إلى عناوين الشوارع في معظم المدن الليبية.

  • يُعد المشتري هو المسؤول عن تقديم عنوان البريد الإلكتروني الصحيح. يُرجى التأكد من أن عنوانك صحيح بغض النظر عن عملية الطلب الخاصة بك قبل إنهاء طلبك.

  • لا يمكننا تحمل مسؤولية البضائع التي يتم تسليمها إلى عناوين خاطئة.

  • تقوم عادةً شركة أرامكس بالشحن من الأحد إلى الخميس ونحاول تحضير الطلبات خلال 3 أيام (ما عدا العطلات الرسمية والعطلات الأسبوعية)، للطلبيات داخل مدينة طرابلس يتم الشحن يوميا، اما باقي المدن خلال 10 أيام.

أوقات عملية الطلب

  • يتم تحضير الطلبيات بواسطة البائعين وهم المسؤلين عن هذه العملية وعادة في مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

  • يتم عادةً تحضير الطلبيات خلال 48 ساعة من السبت إلى الخميس فيما عدا الطلبيات التي يتطلب تحضيرها وقت مختلف حسب ما يراه البائع.

  • سيتم تحضير الطلبات التي تم إرسالها في العطلات الأسبوعية أو الإجازات في يوم العمل التالي.

  • يتم شحن جميع الحزم بمجرد تجهيزها.

  • يتم حساب جميع أوقات التسليم من إستلام الطلب من قبل المشتري.

فقدان الحزم أو سرقتها

  • ‎شركة أرامكس وموقع شراء غير مسؤولين عن فقدان أو سرقة الحزم التي تم استلامها بالتأكيد إلى العنوان الذي تم إدراجه في الطلب.

  • ستتأكد شركة أرامكس من التسليم إلى العنوان المذكور،وتسجيل تاريخ التسليم، وتتبع المعلومات، وبيانات ناقل الشحن للعميل للتحقيق، وذلك عند الاستفسار.

معلومات شحن غير صحيحة

إذا تم إرجاع حزمة إلى شركة أرامكس نتيجة لعنوان غير صحيح أو عنوان شحن غير مكتمل مذكور من قِبل العميل، سوف يتحمل العميل مسؤولية تكاليف شحن الإرجاع فضلًا عن تكلفة إعادة التسليم. شركة أرامكس غير مسؤولة عن التسليم غير الصحيح للحزم أو الفقدان نتيجة لمعلومات شحن غير مكتملة من قِبل العميل.

التبديلات، والمرتجعات، والإلغاء

  • لخدمة عملاؤنا بشكلٍ أفضل، سنبدأ في معالجة الطلب فورًا بعد إتمام عملية الشراء وظهور رقم لطلبية” كما مبين في خطوات طريقة الشراء

  • عادةً نحن غير قادرين على تغيير أو إلغاء الطلب المُقدم مرة واحدة، بسبب نظامنا الذي يعالج الطلبات فورًا. وللأسف أيضًا قد يتعذر تعديل المنتجات بمجرد وضع الطلب.

  • يمكن فقط ايقاف الطلبية وإرجاع المبلغ المدفوعة في حالة موافقة البائع.

  • في حالة موافقة البائع استرجاع المنتج يتوجب على المشتري تحمل قيمة الشحن بالإضافة الى قيمة شحن الإسترجاع.

  • إذا كان هناك خطأ في عنوان الشحن الخاص بك، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء فورًا. بمجرد شحن الطلب، فإننا غير مسؤولين عن الأخطاء التي قد تنشأ في عنوان الشحن. لمعالجة أي من مشاكل الطلب المذكورة أعلاه، يُرجى الاتصال بنا فورًا على واحد من أرقامنا أو عنوان من عناوين البريد الإلكتروني لدينا على صفحة الاتصال.

  • القيمة المسترجعة تكون على صورة صك مصرفي او تحويل مصرفي.

 

إسترجاع قيمة مدفوعة عبر خدمة ادفعلي

  • يمكن فقط إسترجاع قيمة الطلبيات التي قيمتها اكثر من 50 دينار فما فوق.

  • يتم خصم قيمة الشحن في حالة تم شحن المنتج من البائع كما يتم خصم القيم المترتبة عن عمليات التحويل المصرفي.

  • القيمة المسترجعة تكون على صورة صك مصرفي او تحويل مصرفي

المنتجات المخالفة للطلب

  • ‎يمكن إرجاع المنتجات المخالفة للطلب مباشرةً لنا في غضون يومين من تاريخ التسليم، يجب تبليغ خدمة العملاء بالخطاء في الطلبية لبدء عملية الإسترجاع او الإستبدال.

  • لا يتحمل المشتري اي تكاليف إضافية في حالة المنتجات المخالفة.

  • يجب إرفاق فاتورة الطلبية مع المنتج المخالف أثناء تسليمها لشركة الشحن.